هام جدا لكل البنات على الفيس (خاصه الاقباط )

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 25 أغسطس 2013 | 7:18 ص

هام جدا لكل البنات على الفيس (خاصه الاقباط )



تحذير من فتنة طائفية إلكترونية في إطار حملة ضد المسيحيين


تحذير من فتنة طائفية إلكترونية في إطار حملة ضد المسيحيين



في إطار الحملات الالكترونية على المسيحيين من أفراد غالبا هم من أنصار الرئيس المعزول المتخصصين في إثارة الفتن ظهرت فجأة على الانترنت مواقع وصفحات على الفيس بوك  متخصصة إباحية المضمون عمل القائمين عليها على اخذ صور الفتيات المسيحيات من صفحاتهم الخاصة وعمل بعض التغييرات عليها ونشرها مرفق بها تعليقات جنسية مهينة ومستفزة.

لذا فإن رابطة "حماة الإيمان" تهيب بجهات الدولة المختلفة باتخاذ اللازم تجاه تلك الصفحات في حدود القانون حيث أنها تخترق مجموعه من القوانين تخضع لقوانين التشهير وتشويه السمعة والسب والقذف والتعدي على الخصوصيات وغيرها من جرائم النشر.

وتؤكد رابطة "حماة الإيمان" على أن ما رأته في هذا الاتجاه من القائمين على تلك الصفحات من تأكيد على (ديانة) صاحبات الصور وإنهن مسيحيات ما هو إلا وسيلة جديدة لبث الفتنة الطائفية وتشويه متعمد للمسيحيات .. كما إنهم يهدفون لزيادة الاحتكاكات وبث الكراهية ممن ظهرت صورهم على تلك الصفحات في أوضاع وتعليقات هم براءة منها.

وتطالب الرابطة كل مستخدمي الفيس بوك بمراعاة ما ينشر على صفحاتهم الخاصة وخاصة الفتيات منهم – مسيحيات ومسلمات  – وعدم أشاعه صورهم الخاصة على العامة حرصا عليها .. ورغم إننا ندرك جيدا أن في هذا الطلب الأخير  نوعا من أنواع التعدي على الحريات ولكن نهدف ألا يسئ البعض استخدام
 تلك الحريات الشخصية في التلاعب بمقدرات الوطن وفصل نسيج الأمة وبث الفتن الطائفية.

مينا اسعد كامل
مدرس اللاهوت الدفاعي
المتحدث الرسمي باسم رابطة حماة الإيمان

0 التعليقات :

إرسال تعليق