الأخوان يواصلون جرائمهم الأرهابية فى حق الأقباط::::

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 30 يوليو 2013 | 11:36 ص

الأخوان يواصلون جرائمهم الأرهابية فى حق الأقباط:::



الأخوان يواصلون جرائمهم الأرهابية فى حق الأقباط : اختطاف الطالب ابادير سمير مقار وتعذيبه فى شوارع اسيوط



التفاصيل الكاملة لاختطاف الإخوان لطالب قبطي

أسيوط - فاطمة علي

استمرارا لمسلسل جرائم جماعة الإخوان الإرهابي، طارد اليوم مجموعة من جماعة الإخوان بأسيوط الطالب أبادير سمير مقار في شوارع حي شركة فريال حتى تمكنوا من الإمساك به واختطافه في سيارة ماتريكس مملوكة لأحد قياداتهم والمتهم في قضية تعذيب أحد نشطاء التيار الشعبي في أحداث الإعلان الدستوري، واقتادوه لمكان مجهول؛ حيث تم تعذيبه بوحشية.. التقت "البوابة نيوز" بأبادير في مستشفى رئيس الملائكة بأسيوط لتسمع منه.

يقول أبادير، الذي تغيرت ملامح وجهه من آثار التعذيب، أنا كنت مروح البيت في شركة فريال ومعى 2م ن أصحابى حاولنا استيقاف تاكسى فذكر لنا أن الطريق مغلق من ناحية عمر مكرم من الناحية الأخرى ففكرنا أن نعدى نفق الزهراء ففوجئنا بناس نتجرى علينا رحنا جرينا،وعند مستشفى الزهراء قال لى شخص إنت بتضرب بخرطوش ليه فين الخرطوش اللي معاك؟

قلتله ما ضربتش وما معاييش حاجة

هل كان من التابعين للإخوان ؟

وتأكدت أنه من أعضاء جماعة الإخوان ، وسألني عن اسمي وفوجئت به يضرب أذنى بسكين موز كان بيده بعد أن عرف أن إسمى أبادير, ثم عورنى فى ذراعى فجريت ودخلت محل بيع سيارات وحاولت أن أحتمى بالمكتب إلا أنه قلعنى هدومى وشدنى من البنطلون وسحلونى وواحد كان معاه سلاح نارى قالى تعالى علشان ما تموتش وركبت معاهم

واستطرد، محاولا الكلام بصعوبة من شدة التعب، عقب ركوب السيارة فوجئت بأحدهم يبصق فى فمى وكان عايز يدخل أصبعه فى عينى يفقعها ثم ربطوا عنيا بشال ونزلونى من السيارة سحلا وحسيت نفسى إنى بترمى فى حفرة كانوا عايزين يموتونى، ثم أخرجونى وأخذونى فى سيارة ربع نقل حمراء وراحوا بيا عمر مكرم.

وهنا شالوا العصابة من على عيني وأنا فى الحفرة ليشعرونى بأنهم سيدفنونى حيا ولكن حسيت إنى خلاص مش هعيش تانى، ثم أخرجوني من الحفرة وذهبوا بى إلى عمر مكرم وأخذوا يعذبونى بموس على ظهرى.



0 التعليقات :

إرسال تعليق